fbpx

“درج” يفوز بجائزة المنظمة الدولية للصحف

لتلقّي أبرز قصص درج على واتساب إضغط(ي) هنا!
"درج"

فاز موقع “درج” بجائزة المنظمة الدولية للصحف وناشري الأنباء

الأكثر قراءة
[tptn_list show_date="1" heading="0" title_length="200" limit="5"]

فاز موقع “درج” بجائزة المنظمة الدولية للصحف وناشري الأنباء (WAN-IFRA)، والتي يدعمها غوغل. ونال “درج” المرتبة الأولى عن فئة أفضل موقع رقمي ناشئ.

كما فاز موقع “الحدود” وهو موقع مستقل شريك لـ “درج” بالجائزتين الثانية عن فئة “التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي” والثالثة عن فئة “أفضل مشروع رقمي لإشراك الشباب”، في حين فاز موقع جريدة النهار اللبنانية بالمناصفة مع النسخة العربية لموقع “هارفرد بزنس ريفيو”، عن فئة “أفضل استراتيجية للمحتوى المدفوع”.  

الجائزة بحسب منظميها تعطى تقديراً للناشرين من المنطقة الذين قدموا خلال الأشهر ال12 الماضية مادة إعلامية فريدة، كما هناك فئات متعلقة بالشق الإنتاجي والرؤية الحديثة على صعيد الإعلان والتوزيع واشتراكات القراء. وشاركت في المسابقة أكثر من سبعين مؤسسة إعلامية تنافست على عشر فئات.

تعقد لجنة الجائزة جلساتها على مدار السنة في مناطق مختلفة من العالم وتعتبر الأهم على صعيد الابتكار في عالم النشر الإلكتروني. الفائزون بجائزة الشرق الأوسط يدخلون مباشرة للمنافسة على الجائزة بصيغتها الدولية والتي تعطى لأفضل المشاريع على مستوى العالم والتي سيتم انتخابها ضمن إطار المنتدى الدولي الذي يعقد في غلاسغو في اسكتلندا، في شهر حزيران (يونيو) المقبل.

“وان ايفرا” هي المنظمة العالمية للصحافة، وتضم أكثر من ثلاثة آلاف دار ومؤسسة نشر، بما فيها 80 مؤسسة تمثل 18 ألف صحيفة في أكثر من 120 بلداً. ومهمتها الرئيسة حماية حق الصحافيين والناشرين حول العالم ودعم الإعلام المستقل.

“درج” في عامه الأول

مجتمع التحقق العربي | 25.04.2024

الضربات الإيرانيّة والإسرائيليّة بين حملات تهويل وتهوين ممنهجة

بينما تصاعدت حدّة التوترات الإقليمية بعدما قصفت إيران إسرائيل للمرة الأولى منتصف نيسان/ أبريل، كان الفضاء الافتراضي مشتعلاً مع تباين المواقف تجاه أطراف التصعيد غير المسبوق.